سياسة الاستبدال أو الاسترجاع – ثري | THRE :
في حال عدم رضاك عن المنتج، يمكنك خلال (7 أيام) من استلامك للمنتج أن تطلب استرجاعه أو استبداله، بشرط (أن يكون المنتج سليمًا، في حالته الأصلية، بكامل ملحقاته، في تغليفه الأصلي، وغير مستخدم أو مفتوح نهائيًا).
الحالات التي يشملها الاسترجاع او الاستبدال:
- في حال تم استلام منتج غير صحيح / خاطئ أو يوجد عيب مصنعي ، فإن المتجر يتحمل كامل رسوم الشحن.
- في حال وجود اخطاء بشرية في وضع صورة المنتج او اسم اخر او غير ذلك من الأخطاء ، فإن المتجر يتحمل كامل رسوم الشحن ( عدم استخدام المنتج او فتحه واعادته بهيئته الأصلية).
- في حال الاستبدال او الارجاع لأسباب أخرى، (حاجة العميل إلى تبديل المنتج أو تغيرت رغبة العمل) فسيتم احتساب تكاليف الشحن كاملة: تكاليف الارسال + تكاليف الاسترجاع.
ملاحظات مهمة:
- رسوم الشحن غير قابلة للاسترداد في أي من حالات الاستبدال أو الاسترجاع.
- يجب أن يكون المنتج المرتجع في حالته الأصلية تمامًا، مع كامل التغليف والملحقات والفاتورة.
- في حال فتح أو استخدام المنتج، لن يتم قبول طلب الاسترجاع أو الاستبدال.
- في حال وجود عيب مصنعي في المنتج واتضح انه تحت الضمان وتبين العطل يتم تعويض العميل بمنتج جديد ويتحمل المتجر تكلفة الشحن.
خطوات تنفيذ الاسترجاع أو الاستبدال:
- يرسل العميل طلب استرجاع أو استبدال إلى خدمة العملاء خلال 3 أيام من استلام الشحنة كحد اقصى.
- يتم ارسال بوليصة الشحن للعميل ويجب من العميل تسليم المنتج لشركة الشحن خلال ٣ ايام من تاريخ ارسال البوليصة (يتم إلغاء البوليصة اذا لم يقم العميل بتسليم المنتج إلى شركة الشحن خلال المدة المذكورة).
منتجات لا يمكن استرجاعها أو استبدالها:
- المنتجات التي تم فتحها أو استخدامها.
- المنتجات التي تعرضت للكسر أو سوء الاستخدام أو التلف.
- عدم اتباع إرشادات التشغيل للمنتجات اللتي يوجد لها ارشادات.
- المنتجات التي تعرضت للماء أو تم استخدامها بملحقات غير أصلية.
- المنتجات التي لا تتوافق مع توقعات العميل الشخصية (دون وجود عيب مصنعي).
ملاحظات إضافية:
- يتم استرجاع المبلغ كرصيد في محفظة العميل داخل متجر THRE | ثري، ويمكن استخدامه لاحقًا.
- مدة معالجة طلب الاسترجاع حتى 14 يوم عمل من استلام المنتج.
- الرد على الطلبات خلال 48 ساعة من استلام النموذج الكامل أدناه.
نموذج طلب استرجاع أو استبدال:
- اسم العميل:
- رقم الطلب:
- اسم المنتج:
- سبب الاسترجاع أو الاستبدال:
- طريقة الإرجاع (شركة الشحن):
- تاريخ الاسترجاع:
لطلب الاستبدال أو الاسترجاع يرجى التواصل عبر واتساب:
(996500641646+)
فريق خدمة العملاء – متجر ثري | THRE